رساله من زوجه يمنيه الى زوجها بالخليج

default رساله من زوجه يمنيه الى زوجها بالخليج

مُساهمة من طرف حسين الاهدل في السبت 08 مايو 2010, 2:22 am

يعمل مرشد (وهو يمني الجنسية) في ورشة المونيوم في إحدى دول ‏الخليج، ويعمل معه في ذات

الورشة

مغترب من لبنان وآخر من مصر وثالث من ‏السودان، ‏

في نهاية كل شهر يصل لكل مغترب منهم جواب من أهله.‏

‏* الرسالة التي وصلت اللبناني من زوجته
حبيبي عمري: يبعت لي حمة شو بتجنن وبتاخذ العقل، ياي شو مهضوم وبتعقد ‏شو شو هالطلة يا زلمة، شايف البحر شو كبير، قد البحر بحبك.. يا سلام شو ‏حلوة حياتي معك.‏
زوجتك رولا

‏* الرسالة التي وصلت السوداني من زوجته:‏

‏"حبيبي عصمان: أجمل حروف بهديها ليك مزدانه في أحلى القوافي، شايلة فال ‏الأمنيات ممزوجة بالفرح الخرافي.. قبلما اشوفك يازول كنت ادعو الله واقول: ‏اللهم أرزقني زوجا يعشقني مثل الكورة أشوته ويلحقني، كيف حالك؟ عليك الله يازول طمنا ‏بس قولينا أخبارك . الشوق حرقني عايزه أشوفك .. وأتملى في نظرت عينيك.. وأكتم كلام جواي كتير، وأرجع بدون ما ‏أحكي ليك".‏
زوجتك عصماء

‏* الرسالة التي وصلت المصري من زوجته:‏

‏"حبيبي هاني: ازيك ياحياتي؟ واحشني مووووت! ...عارف انا نفسي في ايه ‏دلوقتي؟ نفسي اشوفك ياحبيبي.. هتجنن واشوف عيونك الجميلة اللي سحراني ليل ‏ونهار ولا مخلياني أنام.‏
زوجتك بوسي".‏

‏* الرسالة التي وصلت مرشد اليمني من زوجته:

‏"بعد السلام والتحية: نبلغكم أن البقرة الكبيرة ماتت، والحمار اللي كنا نطحن فيه ‏اكتسرت رجله، وابنك مهدي بطل القراية بالمدرسة وذلحين فتح الله عليه وبيشتغل بدل الحما ر ، ابنك محسن طردوه من المدرسة، وقالوا له "سير إدي ابوك والا كرتون صابون "!‏

زوجي مرشد: كما قدني ضابح للنخر الله يبزك ، كان يوم أغبر لما زوجوني عليك ، مكانك غائب ، أين الله سارح بك! الفلوس اللي ارسلتها ما تكفيش قيمة علف ‏للغنم ، والماء مقطوع ، والكهرباء عندنا طافي ليل نهار، والجهال فقشوا قلبي ، الله يفقش قلبك أنت وهم ، تعال بزهم بزوك الجن.‏

قبل الختام:‏
نسيت ما اخبرك ان اخوك عبدالمغني - لعنة الله عليه - طلق مرته ، وعمك العزي جات له حالة ‏نفسية وبزوه المصحة ، وعمتك ،،،، جات لها جلطة وقبروها يوم الخميس، ‏وخالك حمود صدمته سيارة واسعفوه المستشفى وماحصلوا له سرير! ،

زوجتك مسعدة".

حسين الاهدل

( mms ) ( mms ) : نجمه
ذكر
الانتساب : 07/05/2010
المهنه : ذكر