منتدی سمير الشاطر العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رساله من زوجه يمنيه الى زوجها بالخليج

إعلان رساله من زوجه يمنيه الى زوجها بالخليج

مُساهمة من طرف حسين الاهدل السبت 08 مايو 2010, 2:22 am

يعمل مرشد (وهو يمني الجنسية) في ورشة المونيوم في إحدى دول ‏الخليج، ويعمل معه في ذات

الورشة

مغترب من لبنان وآخر من مصر وثالث من ‏السودان، ‏

في نهاية كل شهر يصل لكل مغترب منهم جواب من أهله.‏

‏* الرسالة التي وصلت اللبناني من زوجته
حبيبي عمري: يبعت لي حمة شو بتجنن وبتاخذ العقل، ياي شو مهضوم وبتعقد ‏شو شو هالطلة يا زلمة، شايف البحر شو كبير، قد البحر بحبك.. يا سلام شو ‏حلوة حياتي معك.‏
زوجتك رولا

‏* الرسالة التي وصلت السوداني من زوجته:‏

‏"حبيبي عصمان: أجمل حروف بهديها ليك مزدانه في أحلى القوافي، شايلة فال ‏الأمنيات ممزوجة بالفرح الخرافي.. قبلما اشوفك يازول كنت ادعو الله واقول: ‏اللهم أرزقني زوجا يعشقني مثل الكورة أشوته ويلحقني، كيف حالك؟ عليك الله يازول طمنا ‏بس قولينا أخبارك . الشوق حرقني عايزه أشوفك .. وأتملى في نظرت عينيك.. وأكتم كلام جواي كتير، وأرجع بدون ما ‏أحكي ليك".‏
زوجتك عصماء

‏* الرسالة التي وصلت المصري من زوجته:‏

‏"حبيبي هاني: ازيك ياحياتي؟ واحشني مووووت! ...عارف انا نفسي في ايه ‏دلوقتي؟ نفسي اشوفك ياحبيبي.. هتجنن واشوف عيونك الجميلة اللي سحراني ليل ‏ونهار ولا مخلياني أنام.‏
زوجتك بوسي".‏

‏* الرسالة التي وصلت مرشد اليمني من زوجته:

‏"بعد السلام والتحية: نبلغكم أن البقرة الكبيرة ماتت، والحمار اللي كنا نطحن فيه ‏اكتسرت رجله، وابنك مهدي بطل القراية بالمدرسة وذلحين فتح الله عليه وبيشتغل بدل الحما ر ، ابنك محسن طردوه من المدرسة، وقالوا له "سير إدي ابوك والا كرتون صابون "!‏

زوجي مرشد: كما قدني ضابح للنخر الله يبزك ، كان يوم أغبر لما زوجوني عليك ، مكانك غائب ، أين الله سارح بك! الفلوس اللي ارسلتها ما تكفيش قيمة علف ‏للغنم ، والماء مقطوع ، والكهرباء عندنا طافي ليل نهار، والجهال فقشوا قلبي ، الله يفقش قلبك أنت وهم ، تعال بزهم بزوك الجن.‏

قبل الختام:‏
نسيت ما اخبرك ان اخوك عبدالمغني - لعنة الله عليه - طلق مرته ، وعمك العزي جات له حالة ‏نفسية وبزوه المصحة ، وعمتك ،،،، جات لها جلطة وقبروها يوم الخميس، ‏وخالك حمود صدمته سيارة واسعفوه المستشفى وماحصلوا له سرير! ،

زوجتك مسعدة".

حسين الاهدل
حسين الاهدل

( mms ) ( mms ) : نجمه
ذكر
الانتساب : 07/05/2010
المهنه : ذكر